تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج تقطيع الملفات الصوتية Free MP3 Cutter مجاناً لتّعديل علي الصوتيات وملفات MP3

 اليكم البرنامج العملاق Free MP3 Cutter لتقطيع الملفات الصوتيه وإقتصاص أجزاء مُعيّنه منها والتعديل علي الملف الصوتي بطريقة احترافية وبشكل مُميّز ومجاني، يوجد الكثير من البرامج المشابهه لهذا البرنامج ولاكن نفضل هذا البرنامج لانه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلي احترافية ويفي بالغرض.

أفضل برنامج قص وتقطيع الأغالي MP3 للكمبيوتر


الكثير من المستخدمين من يبحث عن برنامج سهل الاستخدام في اقتصاص وتقطيع الملفات الصوتية التي من ضمنها صيغة MP3، لكيّ يقتص اجزاء من ملفات صوتيه علي حسب نوع الملف الصوتي ، أحيانا نريد قطع جزء معين من ملف صوتي من بداية المقطع الصوتي أو من منتصف المقطع الصوتي أو حتي من نهايته، فنبحث عن البرنامج الذي يوفر لنا هذه الميزات ويكون سهل الاستخدام لنستخدمه بدون عناء.

تحميل أحدث برنامج تقطيع وقص الاغاني MP3


تحميل أفضل برنامج لتقطيع الموسيقي وجميع الملفات الصوتية بجميع الصيغ المُختلفة من صيغ وإمتدادات الموسيقي والملفات الصوتية، وهنا نشارك معكم أحدث إصدار من برنامج تحرير الملفات الصوتيه الشهير FreeMP3Cutter، هذا البرنامج مجاني تماماً كما أنه يوفر لمستخدمية الكثير من المُميزات والمزايا وأدوات تحرير الموسيقي وتحرير الملفات الصوتية بأداء وجودة عالية جداً.

برنامج Free MP3 Cutter هو أداة مساعدة بسيطة تسمح لك بتقطيع ملفات MP3 إلى أجزاء بنقرات قليلة ، يُمكنك تحديد جزء من أغنية أو ملف صوتي وحفظ التحديد في ملف MP3 منفصل. البرنامج يعمل بسرعة كبيرة جداً وله واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.


ولهذا نقدم لكم هذا البرنامج العملاق الذي يبحث عنه الكثير وهو برنامج MP3 Cutter، البرنامج الرائع والمجاني والسهل الاستخدام والذي يُمكّنك من اقتصاص وتجزءة الملفات الصوتية بكل سهولة علي الكمبيوتر.

تحميل أحدث برنامج تقطيع وقص الاغاني FreeMP3Cutter
Free MP3 Cutter

البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج إلي إحترافية، كل ما عليك هو اختيار الملف الصوتي الذي تريد تقسيمه إلي أجزاء أو إقتصاص جزء مُعين منه، اختاره وقم بإضافته الي داخل البرنامج ثم قم بتحديد بداية الجزئية التي تريدها من الملف الصوتي و تحديد النهاية وهذا من خلال المؤشرات التي علي سطح البرنامج في صندوق تحرير الموسيقي، ثم قم بالضغط علي خيار Save Selection واختار مكان الحفظ وقم بحفظ الملف الصوتي بعد تعديله علي حاسوبك.

شاهد شرح البرنامج في تقطيع أجزاء من الموسيقي عبر الصورة التالية:

تحميل أفضل وأحدث برنامج لتقطيع وإقتصاص الأغاني والموسيقي وجميع الملفات الصوتية بجميع الصيغ برنامج Free MP3 Cutter مجاناً للكمبيوتر
شرح برنامج Free MP3 Cutter


شرح إستخدام برنامج Free MP3 Cutter في تقطيع وتحرير الأغاني والملفات الصوتية علي الكمبيوتر مجاناً


وهنا أدعوكم لمشاهدة هذا الفيديو التفصيلي عن شرح كيفية إستخدام برنامج تحرير وتقطيع الموسيقي وطريقة أخذ جزء مُعين من أي ملف صوتي بإستخدام برنامج Free MP3 Cutter.





تحميل برنامج قاطع MP3 مجاني من موقعه الرسمي : Free MP3 Cutter 2.1


0تعليقات