تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح تحميل وتثبيت احدث اصدار من نظام الاندرويد علي الكمبيوتر نظام وهمي

نظام الاندرويد هو احد انظمة التشغيل المعروفة والتي تعمل بها هواتف الاندرويد وأجهزة اخري مثل التابلت او الأيباد وغيره، وهو نظام تشغيل كباقي الانظمة له محبيه ومستخدميه من حول العالم كما انه هو نظام افتراضي لمستخدمين الهواتف الذكية. ولاكن لم يقتصر الأمر علي هذا فقط بل يمكنك وبكل سهولة تثبيت وتشغيل احدث اصدارات الاندرويد علي جهازك الحاسوب بكل سهولة مجاناً، وايضاً يمكنك تثبيت نظام الاندرويد علي الكمبيوتر كنظام اساسي بجانب الويندوز او نظام وهمي ويكون اما من خلال برنامج VMware او برنامج VirtualBox. وهذا الأمر سهل جداً ويمكنك القيام به الآن والاستمتاع باحدث اصدارات الأندرويد علي جهازك الحاسوب وتشغيل احدث العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر الخاص بك.

تثبيت اندرويد على VMware
شرح تحميل وتثبيت احدث اصدار من نظام الاندرويد علي الكمبيوتر نظام وهمي


طريقة تثبيت نظام Android علي الكمبيوتر في جهاز وهمي بواسطة VMware


درسنا اليوم حول شرح تحميل وتثبيت نظام الاندرويد علي الكمبيوتر نظام وهمي من خلال احد البرامج العاملة في هذا المجال وهو برنامج VMware Workstation Pro من خلال هذا البرنامج سوف نستطيع ان نقوم بتثبيت نظام الاندرويد لدينا علي الحاسوب كنظام وهمي كامل متكامل وباخر اصداراته وتحديثاته من الموقع الرسمي.

صوره لواجهة نظام الاندرويد الجديد 👇
تثبيت اندرويد على VMware

في المواضيع السابقة قمت بتقديم حلقة كاملة عن هذا الموضوع وهو كيفية تثبيت نظام الاندرويد لدينا علي الحاسوب وكنا مستخدمين برنامج Oracle VM VirtualBox وليس اخر اصدار من هذا البرنامج ولاكن اصدار اقدم، لأن اخر اصدار من برنامج VirtualBox كنا لا نستطيع تشغيل نظام الاندرويد عليه بسبب مشاكل مع البرنامج او النظام، ولاكن في هذا المقال سوف نلبي طلبات المستخدمين الذين هم راسلونا وطلبو منا ان نقوم بعمل شرح كامل عن هذا المشكل ونقدم له حلول. فاليوم سوف نتعرف علي تثبيت نظام اندرويد كامل علي الحاسوب كنظام وهمي علي برنامج في ام وير.

تثبيت اندرويد على VMware

تثبيت اندرويد على VMware



روابط التحميل المزكوره في الشرح

تحميل برنامج : VMware

تحميل نظام الاندرويد من الموقع الرسمي : Android


لتحميل اصدارات اقدم من برنامج VMware عليكم بزيارة هذا القسم  الانظمة الوهمية

0تعليقات