تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية حذف حساب الفيسبوك نهائياً التحديث الجديد وطريقة استرجاعة مرة أخري إذا أردت

 كثيراً من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يريدون التخلي عن حسباتهم لأسباب عدّة، فـ يريدون حذف حسابهم من الفيسبوك حذف نهائي بدون رجعة وحذف جميع البيانات الخاصة بهم نهائياً من منصة فيسبوك وسيرفرات فيسبوك، وهنا قد يحتاج البعض إستعادة وإسترجاع حسابه في الفيسبوك بعد القيام بحذف الحساب وهذا أيضاً لأسباب، فدعونا هنا نتعرف علي شرح طريقة حذف حسابات الفيسبوك نهائياً بدون الإنتظار 30 يوماً ، وأيضاً نتعرف علي كيفية إستعادة وفتح حساب فيسبوك بعد حذفه.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها


درسنا اليوم حول كيفية حذف حساب الفيسبوك نهائياً بعد التحديثات الجديدة في  فيسبوك بضغطة زر واحده ، بالاضافة إلي استرجاع فيسبوك مرة اخري بعد الحذف إذا غيرت رأيك في خلال المدة المتاحة لك بعد حذف الحساب.


 طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها


كثير من الاسألة والبحث حو طريقة حذف حسابات الفيسبوك نهائياً بدون إسترجاع ، فاليوم سوف نقدم لكم كيفية حذف حساب الفيسبوك بكل بالتحديثات الجديدة، سبق و طرحت موضوع كامل عن كيفية حذف مجموعات الفيسبوك واليوم سنتطرق لحذف حساب الفيسبوك بكل سهولة.

لحذف حساب الفيسبوك أسباب عديدة منها عدم احتياجك له وتريد إغلاق حسابك في فيسبوك، ومنها حصولك علي حساب جديد أخر وتريد أن تحذف حسابك القديم في فيسبوك نهائياً ، والكثير من هذه الأسباب ولذلك نقدم لحضراتكم هذه الطريقة الصحيحة والقانونية والرسمية من فيسبوك والتي سوف تساعدك علي التخلص من حسابك في فيسبوك ومسحة بدون ترك أ بيانات شخصية.


 حذف حساب فيسبوك نهائيا دون انتظار 30 يوم


عندما تقرر حذف حسابك من الفيسبوك نهائياً يكون متاح لك فترة 30 يوماً وهذا بعد تحديثات فيسبوك الجديدة، أما سابقاً كانت الفترة 14 يوماً فقط من تاريخ الحذف، وخلال هذه الفترة يُمكنك إسترجاع وفتح حسابك في فيسبوك مرة اخري والغاء حذفه والإحتفاظ بالحساب، وهذه هي الفقرة الثانية التي سوف أشرحها في هذا الموضوع وهي كيفية استرجاع حساب الفيسبوك الخاص بك إذا غيرت رأيك بعد حذفه وتريد استرجاعه مرة أخري.


والآن يمكنك مشاهدة خطوات الشرح لحذف حسابك في فيسبوك أو أسترجاع الحساب وإستخدامه مرة أخري قبل حذف حسابك نهائياً من سيرفرات فيسبوك، شاهدوا الشرح تفصيلي عبر الفيديو التالي.






0تعليقات