تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج VMware Workstation الإصدار 10.0.7 كامل - VMware10 full

كيفية تحميل برنامح VMware workstation full10 الإصدار العاشر كامل، سبق وقمت بعمل شروحات عن هذا البرنامج العملاق في الانظمة الوهمية وقدمته في موضوعين قدمت الإصدار التاسع من البرنامج وقدمت اخر إصدار من البرنامج وكيفية تحميله من الموقع الرسمي.

تحميل برنامج VMware Workstation الإصدار العاشر كامل : VMware Workstation Full-10.0.7-2844087


تحميل Vmware Workstation 10 كامل من الموقع الرسمي مباشرة




ما هو برنامج VMware Workstation



برنامج VMware Workstation هو برنامج يقوم بعمل الانظمة الوهمية علي الحاسوب، بمعني انك تستطيع من خلاله تثبيت نظام وهمي كنظام ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، XP او حتي نظام linux ونظام الاندرويد، والكثير من انظمة التشغيل المعروفة والتي نستخدها علي الحواسيب تستطيع أن تقوم بتثبيتها علي حاسوبك كنظام وهمي.


ولاكن تستخدمها بشكل عادي جداً وكأنك تعمل علي نظام تشغيل أساسي ولاكن تستطيع ان تحذفها في اي وقت بدون إلحاق الضرر بنظامك الأساسي الذي تعمل عليه، لأن النظام الوهمي عبارة عن نظام تقوم بتثبيته في ملف علي أي قرص من أقراص الهارد ديسك الخاص بك وتعطيه رامات من الرامات الموجودة في حاسوبك و يستخدم ايضاً كرت الشاشة وكل مكونات الجهاز، ولاكن إعلم ان كل هذا وهمي وتستطيع حذفه في اي وقت ما دمت لم تريده.



تحميل برنامج VMware Workstation الإصدار العاشر كامل : VMware Workstation Full-10.0.7-2844087


احاول ان اوفر لكم جميع إصدارات البرنامج كلها من أول اصدار حتي أخر إصدار من برنامج في إم وير وورك ستاشن، لأن اخر إصدارات البرنامج لا تعمل علي أغلب الأجهزة لان  بعض الأجهزة قديمة وذات إمكانيات ضعيفة فقد تحتاج إلي إصدارات قديمة من البرنامج كالإصدار السادس ، والسابع ، والثامن، وهكذا إلي أن تجد الإصدار المناسب لك.

أغلب المستخدمين يستخدمون الانظمة الوهميه و لاكن كما قلت لكم ليس الجميع يمتلك جهاز كمبيوتر يستطيع تشغيل أخر إصدارات البرنامج، ولهذا يقوم بالبحث عن الاصدار المناسب له ولذا وفرت لكم اغلب إصدارات البرنامج وباذن الله سوف اوفر لكم كل إصدارات برنامج VMware Workstation حتي تجد ما تبحث عنه عندنا في قلعة المفكر للمعلوميات.





تفاصيل عن البرنامج

اسم البرنامج : VMware Workstation
الترخيص : غير مجاني
الاصدار : 2844087-10.0.7
الحجم عند التحميل : 470 ميجا بايت
الموقع الرسمي : Vmware



تحميل برنامج VMware Workstation 32-bit - 64-bit الإصدار العاشر كامل : VMware Workstation Full-10.0.7-2844087


0تعليقات