تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح طريقة حذف نظام لينكس - Linux المثبت بجانب الويندوز بالطريقة الصحيحة بدون ضرر الويندوز - Delete the Linux installer next to Windows

 شرح طريقة حذف نظام لينكس - Linux المثبت بجانب الويندوز بالطريقة الصحيحة بدون ضرر الويندوز - Delete the Linux installer next to Windows.

كيفيه أزاله Linux وتثبيت Windows علي الكمبيوتر
 كيفية إزالة نظام التشغيل Linux المُثبت بجانب Windows على جهاز الكمبيوتر

شرح طريقة حذف نظام لينكس - Linux المثبت بجانب الويندوز بالطريقة الصحيحة بدون ضرر الويندوز - Delete the Linux installer next to Windows

في درس اليوم سوف نعرض لحضراتكم طريقة حذف نظام لينكس المثبت بجانب الويندوز نظام أساسي حذفه نهائياً بدون الحاق الضرر بنظام الويندوز المثبت ايضاً علي الحاسوب.

سبق في الدروس الماضية قمت بعمل موضوع كامل وشرح عن كيفية تثبيت نظام لينكس علي الحاسوب بجانب الويندوز كنظام أساسي بالطريقة الصحيحة والناجحة والمضمونة مليون في المئة، وتستطيع استخدامهما متي تحب فتح اي نظام منهما والتحكم في تلك الخطوة وهي كيف افتح النظام الذي اريد أن استخدمة سواء الويندوز او لينكس ؟ التحكم في هذا يكون من خلال البوت عندما تقوم بفتح الكمبيوتر يقوم تلقائياً بعرض النظامين أمامك وأنت تقوم بتحديد النظام الذي تريده وتقوم بالضغط عليه، ولاكن في هذه الحلقة سوف نتعرف علي طريقة حذف هذا النظام الذي قمنا بتثبيته بجانب الويندوز علي الحاسوب إذا ما أردنا حذفه.

 طريقة حذف kali Linux

شرح كيفية حذف وإزالة توزيعات لينكس المثبته علي الكمبيوتر كنظام أساسي بجانب إصدارات مايكروسوفت ويندوز بطريقة أمنة ومضمونة وبدون حدوث أي أخطاء في النظام الأساسي بعد الإزالة ، شاهد الفيديو التالي.




تحميل البرنامج المستخدم في الشرح : EasyBCD


0تعليقات