تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

الفرق بين إصدارات أندرويد والــ Bits والاختلافات بينها في محاكي Noxplayer

في هذا الموضوع سيتم تعريفك بما يلي: الاختلافات بين أنظمة اندرويد Android 5-7-9-12 على محاكي NoxPlayer والإختلافات بين أنظمة 32 و 64 بت على NoxPlayer.


تعريف وشرح الفرق بين إصدارات اندرويد في محاكي نوكس بلاير



تعريف وشرح الفرق بين إصدارات اندرويد في محاكي نوكس بلاير


1. نظام أندرويد


  • ما هو نظام أندرويد (نظام التشغيل) ؟

اندرويد Android هو نظام تشغيل مُتنقل يعتمد على نسخة مُعدّلة من Linux kernel وغيره من البرامج مفتوحة المصدر، وهو مصمم بشكل أساسي للأجهزة المحمولة التي تعمل باللمس مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


اقترح لك


ما هي الفروق بين إصدارات Android المختلفة على محاكي NoxPlayer?



يدعم NoxPlayer حاليًا نظام التشغيل Android 5/7/9/12. للحصول على توافق أفضل مع المزيد من التوافق مع أحدث الألعاب، ننصحك باستخدام Android 7.


1. يوفر Android 5 أداءً أكثر استقرارًا في أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة والمتوسطة، كما يؤدي أداءً جيدًا في التوافق مع الألعاب. لكن عددًا متزايدًا من الألعاب الحديثة لم تعد تدعم نظام Android 5، مما تسبب ذلك في حدوث مُشكلات في تشغيل أحدث ألعاب الهاتف المحمول على هذا النوع من النظام.


2. يدعم Android 7 أحدث الألعاب ويُظهر أداء وسلاسة أفضل للألعاب ، لكن أندرويد 7 يتطلب مواصفات أفضل للكمبيوتر الشخصي، واستخدام وحدة المعالجة المركزية أعلى قليلاً من اندرويد 5. حاليًا، يمكنك تجربة الإصدار الرسمي (32 بت) أو الإصدار PRO (64 بت) من Android 7 على محاكي Nox Player.


3. تم إصدار Android 9 لأول مرة في جميع أنحاء العالم بواسطة Nox في مايو 2021، مما يوفر تجربة الألعاب المثالية للاعبين المحترفين، وبالتالي ستكون متطلبات نظام الأجهزة أعلى لنظام Android 9، ولا نوصي مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية المنخفضة بتجربة ذلك.

توافق اللعبة حاليًا أقل من الإصدارات المذكورة أعلاه، لذا فهو إصدار تجريبي ، وبالنسبة للألعاب المتوافقة، يدعم Android 9 أطول وقت AFK (بعيدًا عن لوحة المفاتيح) مع أداء مستقر وتقليل فرص تعطل اللعبة. يمكن لمستخدمي Android 9 تنزيل الألعاب عالية المواصفات المدعومة مباشرةً، مثل Genshin Impact.


يهمك أيضا



2. الــ BITS


  • ما هو الـ Bits في الحوسبة ?

تقوم أجهزة الكمبيوتر عادة بمعالجة البتات في مجموعات ذات حجم ثابت، تسمى تقليديًا "Words". كما هو الحال مع البايت، فإن عدد البتات في الكلمة يختلف أيضًا باختلاف تصميم الأجهزة، وعادةً ما يتراوح بين 8 و80 بت، أو حتى أكثر في بعض أجهزة الكمبيوتر المتخصصة. في القرن الحادي والعشرين، يبلغ حجم كلمة أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المخصصة للبيع بالتجزئة 32 أو 64 بت.





ما هي الفروق بين إصدارات الـ Bit المختلفة على NoxPlayer ؟


في عام 2019، بعد أن أعلن Google Play أنه يجب توفير إصدار 64 بت من APK بعد إصدار إصدار 32 بت من APK، بدأ المزيد والمزيد من مطوري Android تدريجيًا في تطوير إصدار 64 بت من ألعاب وتطبيقات الهاتف المحمول. بالإضافة إلى هذه السياسة ستتطلب الألعاب التي تم تطويرها اليوم أو في المستقبل معالجة أكثر تقدمًا لوحدة المعالجة المركزية (CPU)، لذلك بدأ ظهور المزيد والمزيد من الألعاب التي تدعم إصدارات 64 بت فقط من نظام Android. وهكذا، وُلدت النسخة 64 بت من NoxPlayer.


1. لا يمكن لإصدار 32 بت من Android أن يدعم تثبيت أو فتح الألعاب والتطبيقات التي تدعم الإصدار 64 بت من Android فقط.

2. إصدار اندرويد 64 بت متوافق مع الإصدارات السابقة مع الألعاب والتطبيقات 32 بت.

3. يدعم إصدار أندرويد 64 بت أنواعًا أكثر من ذاكرة القراءة فقط (ROM) مقارنة بالإصدار 32 بت.



إنتهي.


0تعليقات