شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

القائمة

آخر المواضيع

مجاناً أجعل حاسوبك يُشغل أي محاكي ونظام أندرويد بكل سهولة

مع ظهور العديد من محاكيات أندرويد المدعومة لأجهزة الكمبيوتر سواء Desktop أو laptop ، فهناك أيضاً الكثير من المستخدمين حول العالم من عُشاق الألعاب والجيمينج من يبحثون عن أفضل وأسرع محاكي أندرويد للكمبيوتر ويكون محاكي قوي في تشغيل ألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر بدون أي مشاكل.


أغلي نصيحة لأصحاب الأجهزة الضعيفة لتشغيل أي محاكي أو نظام أندرويد علي الكمبيوتر


أغلي نصيحة لأصحاب الأجهزة الضعيفة لتشغيل أي محاكي أو نظام أندرويد علي الكمبيوتر


وأريد أن أخبر الجميع أن جميع المحاكيات حالياً هي محاكيات رائعة وقوية وتتمتع بالكثير من الميزات والمزايا الرهيبة في تشغيل ألعاب Android علي الكمبيوتر وهذا عن تجربة شخصية ، وبذلك نستطيع أن نقول أن اختيار محاكي أو نظام أندرويد سريع وجيد لحاسوبك ليس عقبة بالنسبة لك ، ولكن العقبة الحقيقة هي حاسوبك وإمكانيات ومواصفات حاسوبك الذي سيقوم بتشغيل المحاكي والألعاب عليه ، مقومات حاسوبك هي التي تحدد مصيرك مع الإستمتاع بأقوي ألعاب الأندرويد الحديثة والتي لطالما حلمت بها أن تلعبها مع أصدقائك من هذه الألعاب التي تستطيع مشاركة اللعب مع الأصدقاء والجيمينج من حول العالم.


وهنا يا صديقي أستطيع أن أقول لك وبإختصار شديد أنه يجب عليك الإهتمام والنظر إلي مواصفات حاسوبك من رامات عالية ، ومعالج قوي ، وكرت شاشة جيد. وبعدها تستطيع أن تُشغل أي نظام أندرويد أو محاكي أندرويد علي حاسوبك بدون أي مشاكل.


 كيف اجعل الكمبيوتر سريع ويندوز 10



والأمر لا يقتصر علي محاكاة أندرويد فقط ، ولكن الأمر سيكون رائع مع جميع الإستخدامات علي حاسوبك ، في تشغيل وتجربة أنظمة تشغيل مُختلفة و تشغيل أقوي وأحدث ألعاب الكمبيوتر الحديثة ، وأيضاً تشغيل برامج ضخمة كـ برامج أدوبي وغيرها من البرامج الهندسية وبرامج الجرافيكس والثري دي وما إلي ذلك من البرامج التي تحتاج إلي كمبيوتر قوي.








مواضيع ذات صلة

0comments

اخترنا لك

يهمك أيضاً