تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تثبيت Pear OS علي الكمبيوتر لعشاق لينكس والماك الآن في نظام واحد

 في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بين إصدارات أندرويد جديدة، وتوزيعات لينكس، واليوم نشارك معكم نظام رائع جداً وهو يُعد توزيعة من توزيعات لينكس المبنية علي الديبيان و أبونتو، Pear OS والمعروف سابقًا باسم "Comice OS"، والمعروف أيضًا باسم "Pear Linux" هو توزيعة لينكس سهل الإستخدام يعتمد على نظام التشغيل Ubuntu ومستوحى بشكل كبير من تصميم Mac OS X. واليوم سوف نتعرف علي كيفية تحميله من الموقع الرسمي وكيفية تثبيته علي الكمبيوتر بالتفصيل.

شرح خطوات تحميل و تثبيت وتشغيل Pear OS علي الكمبيوتر لعشاق لينكس والماك الآن في نظام واحد

ما هو نظام Pear OS

Pear OS "المعروف سابقًا باسم Comice OS" والمعروف أيضًا باسم Pear Linux هو توزيع Linux سهل الاستخدام يعتمد على نظام التشغيل Ubuntu ومستوحى بشكل كبير من تصميم نظام التشغيل Mac OS X، يعتمد Pear OS على أحدث إصدار مستقر من نظام التشغيل Ubuntu Linux، ولكنه يشتمل أيضًا على مكونات مختلفة من الفرع غير المستقر لتوزيعة Debian GNU / Linux. سطح المكتب هو في الواقع نسخة مخصصة للغاية من GNOME، بيئة سطح مكتب مفتوحة المصدر مستخدمة في العديد من أنظمة التشغيل الشهيرة التي تعتمد على Linux، يأتي Pear OS 8 مع العديد من التطبيقات الافتراضية التي تشمل مدير ملفات Nautilus ومتصفح الويب Mozilla Firefox وعميل البريد الإلكتروني Mozilla Thunderbird و Shotwell image viewer و Evince document viewer و Empathy Instant messenger ومحرر نص Gedit ومشغل الصوت Musique ومدير الحزمة Synaptic.


يعد Pear Appstore أحد أكثر التطبيقات المميزة لنظام التشغيل Pear OS، ومع ذلك يحتوي نظام التشغيل على العديد من التطبيقات الداخلية الأخرى مثل My Pear لتخصيص بيئة سطح المكتب بالكامل ، و Clean My Pear للحفاظ على نظامك نظيفًا ، و Pear Security لتأمين نظام التشغيل بالكامل. إنها تتألف من لوحة ورصيف. يتم توزيع Pear OS 8 على شكل صورتين Live DVD ISO ISO، واحدة لمعماريات 64 بت والأخرى لمعماريات 32 بت. توفر قائمة التمهيد الإدخالات المعتادة التي تسمح لك بتمهيد البيئة الحية وتثبيت النظام بأكمله وتشغيل نظام التشغيل المثبت حاليًا وبدء تشغيل القرص المضغوط المباشر في وضع الرسومات الآمن، للأسف تم إيقاف Pear OS في أوائل عام 2014، حيث تم الاستحواذ عليها من قبل شركة غير معروفة.

شرح خطوات تحميل و تثبيت وتشغيل Pear OS علي الكمبيوتر لعشاق لينكس والماك الآن في نظام واحد

كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل نظام Pear OS علي الكمبيوتر

أولاً لتحميل النظام، قم بالدخول إلي رابط التحميل الموجود أسفل المقال وهو خاص بتحميل نظام Pear OS برابط مباشر، وبعد تحميل النظام نقوم مباشرة في خطوات التثبيت.


الآن وحصرياً لعشاق « لينكس والماك » في نظام واحد ✔ انه رهيب يا سادة 😍 #Pear OS




شاهد الشرح الجديد عبر الفيديو التالي عن نظام PearOS Monterey

كيفية الحصول علي نظام التشغيل PearOS Monterey الرهيب والذي تم تطويرة خصيصاً ليقضي علي باقي الأنظمة




عندما تدخل إلي تحميل النظام من الموقع الرسمي، ستجد أكثر من إصدار مختلف من Pear OS، وكل إصدار من هذه الإصدارات المختلفة تم بنائه علي إصدار من إصدارات الماك، كما أنه ستجد إصدارات قديمة من Pear OS، فهناك ستجد التالي.

  • ThiccSur
  • Catalina
  • SnowMojave

شرح خطوات تحميل و تثبيت وتشغيل Pear OS علي الكمبيوتر لعشاق لينكس والماك الآن في نظام واحد

تحميل Pear OS من الموقع الرسمي للكمبيوتر



تحميل النظام من الموقع الرسمي : PearOS

تحميل برنامج الانظمة الوهمية في ام وير : VMware Workstation Pro


0تعليقات