تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل اسطوانة التعريفات DriverPack Solution الرسمية الكاملة من الموقع الرسمي روابط مباشرة و تورنت

اسطوانة التعريفات الشاملة درايفر باك سوليوشن والتي يوفرها لكم موقعنا الآن يمكنك تحميلها من موقعها الرسمي مباشرة عبر روابط مباشرةً وروابط تورنت، وتحتوي اسطوانة التعريفات علي جميع التعريفات الخاصة بجميع الأجهزة وأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز بجميع إصداراتها.

طريقة تنزيل اسطوانة التعريفات الرسمية الكاملة للكمبيوتر من الموقع الرسمي



كيفية تحميل اسطوانة التعريفات DriverPack Solution لجميع الأجهزة وكل إصدارات ويندوز XP/7/8/8.1/10 من الموقع الرسمي مباشرة





التعريفات هي أهم وأول خطوة يجب القيام بها بعد تثبيت الويندوز علي الكمبيوتر مباشرة وهذا لأنها مهمة جداً وهي القاعدة الأساسية او البنيان الذي تبني عليه بعد ذلك ما تريد، وكلما كانت هذه القواعد قوية وصحيحة وليس بها خلل كلما كان المبني قوي ومتين ويمكنك البناء كما تريد دون تعارض. وهذا هو الحاسوب، الحاسوب هو البيت والتعريفات هي القواعد والأُسس والذي سيبني بعد ذلك هي البرامج والألعاب التي سيتم تثبتها، فلذلك يجب عليك الحرص علي تثبيت جميع التعريفات المطلوبة والتي يحتاجها جازك الحاسوب لتعريف قطع الهارد وير التي في الجهاز، وهذه القطع هي عبارة عن كرت الفيديو والجرافيكس وكرت الصوت وكرت الإنترنت والوايفاي وقطعة البلوتوث وتعريفات مخارج USB وغيرهما من قطع الهارد وير التي تحتاج إلي تعريفها من قبل السوفت وير وهي التعريفات.


كما ان هناك قطع تكون خارجية تحتاج إيضاً إلي تعريفها وهي مثل الطابعة واي جهاز خارجي يتم توصيله وربطه بالحاسوب فدائماً يحتاج إلي تعريفه، وهذه الاسطوانة التي نقدمها لكم اليوم هي الاسطوانة الشاملة الكاملة الرسمية من موقعها الرسمي مباشرة، وهي التي تجد بها كل تعريفات جهازك أيً كان نوع جهازك او الموديل الخاص به، كما ان هذه الاسطوانه لجميع الأجهزة وجميع إصدارت الويندوز القديمة والحديثة.




طريقة تنزيل اسطوانة التعريفات الرسمية الكاملة للكمبيوتر من الموقع الرسمي


الخطوة الأولي : قم بالدخول إلي رابط تحميل الاسطوانه الخاص بالموقع الرسمي والرابط موجود أسفل المقال.


الخطوة الثانية : بعد الدخول لصفحة التحميل قم بالنزول قليلاً للأسفل في الصفحة وستجد أمامك ثلاث خيارات وسوف اشرح لكم كل خيار بالتفصيل والفرق بينهما.


طريقة تنزيل اسطوانة التعريفات الرسمية الكاملة للكمبيوتر من الموقع الرسمي


1. DriverPack اون لاين

هذا الخيار يقوم بتنزيل وتثبيت جميع برامج التشغيل على الفور إذا كان لديك اتصال بالإنترنت، بمعني انك ستقوم بتحميل ملف الاسطوانة وهو ما يقارب 6 ميجا بايت، ومن ثم تقوم بتثبيته علي جهازك الحاسوب وبعدها تقوم البرنامج بعمل بحث لكل قطع الهارد وير التي في جهازك والبحث لها عن تعريفاتها المطلوبة وهنا يقوم بتثبيتها مباشرة ولاكن لابد ان تكون متصل بالإنترنت لانه يقوم بتحميل جميع التعريفات المطلوبة من الإنترنت مباشرة.


2. DriverPack Offline Network "غير متصل بالشبكة"

وهذا الخيار يحتوي على برامج تشغيل لأجهزة الشبكة (Lan / Wi-Fi) ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت للعمل وحجمه (616.28 ميجابايت) ويمكن ان يزيد مستقبلياً.


3. DriverPack Offline Full (الاسطوانة الكاملة أوفلاين)

اما الخيار الثالث وهو يحتوي على جميع برامج التشغيل ، ويعمل بدون اتصال بالإنترنت ، ويمكن تنزيله من خلال Torrent-tracker ، وهذه هي الاسطوانة الكاملة التي تحتوي علي جميع التعريفات وهي تعمل أوفلاين بمعني انها لا تحتاج إلي ان يكون جهازك متصل بالإنترنت وبالتالي حجمها كبير.




وللمزيد من التفاصيل حول خطوات تحميل اسطوانة التعريفات الكاملة الشاملة من الموقع الرسمي للكمبيوتر شاهد الفيديو التالي


كيفية تحميل اسطوانة التعريفات DriverPack Solution الكاملة الشاملة من الموقع الرسمي مباشرة و تورنت






يمكنك تحميل اسطوانة تعريفات الكمبيوتر عبر هذا الرابط


1تعليقات