تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تشغيل USB MODEM علي انظمة الاندرويد المثبتة علي الكمبيوتر

كيفية تشغيل USB MODEM علي انظمة الاندرويد المثبتة علي الكمبيوتر

اليكم طريقة تشغيل فلاشة الانترنت او مودم الانترنت علي نظام الاندرويد المثبت علي الكمبيوتر كــنظام RemixOS ونظام PhoenixOS ونظام PrimeOS وجميع هذه الانظمة التي تعمل بنظام اندرويد علي الحاسوب ، وهذا شئ مهم جداً ويجب علي كل مستخدمين هذه الانظمة والمهتمين ان يعلموا هذه الطريقة جيداً حتي لا تواجههم اي تعقيدات.

طريقة تشغيل فلاشة الانترنت او مودم الانترنت علي نظام الاندرويد المثبت علي الكمبيوتر


اقرأ ايضاً : تشغيل نظام Prime OS علي الكمبيوتر بجانب الويندوز | النظام الافضل لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الحاسوب


نظام التشغيل RemixOS او PhoenixOS او PrimeOS هو نظام التشغيل أندرويد المصمم لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، متوافق مع العديد من الأجهزة اللاسلكية بعد التثبيت ، وذلك باستخدام برامج تشغيل عامة. لكن عددًا من المستخدمين أفادوا بأن بعض الماركات من محولات USB اللاسلكية ، و USB dongles / pocket WiFi خاصة ، لا يتعرف عليها النظام. قد يظهر بعض منهم ببساطة كجهاز تخزين USB ، مع عدم توفر اتصال بالانترنت.


ولاكن لا تقلق / في هذا المقال سوف نحل هذا المشكل بكل سهولة فالموضوع ليس معقد، ولاكن سوف نستخدم تطبيق PPP Widget 2 سوف يساعدنا علي الاتصال بالانترنت من خلال الفلاشة المودم USB، هذا التطبق هو موجود علي متجر التطبيقات جوجل بلاي.


تشغيل USB MODEM علي الاندرويد بدون روت



تشغيل USB MODEM علي الاندرويد بدون روت



والآن شاهد الشرح بالتفصيل في الفيديو التالي:






رابط تحميل التطبيق : PPP Widget 2


0تعليقات