تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تثبيت وتشغيل نظام Remix OS علي الكمبيوتر كنظام اساسي والاستمتاع بنظام الاندرويد

كيفية تثبيت وتشغيل نظام Remix OS علي الكمبيوتر كنظام اساسي والاستمتاع بنظام الاندرويد


نظام ريمكس أو إس وبالإنجليزية Remix OS هو نظام تشغيل خرافي يعمل بنظام الاندرويد ‘ Remix OS كثيراً ما يشبه نظام الويندوز في كثير من الخيارات ‘ يعمل هذا النظام علي تشغيل تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر بدون استثناء وبشكل كامل ‘ وكلنا يعلم ان ليس نظام ريمكس أو إس فقط من يقوم بتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب .! بل هناك الكثير من البرامج والمحاكيات التي تقوم بهذا العمل ومنهم محاكي BlueStacks و Nox App Player و العديد من البرامج المشابهه والتي تقوم بنفس المهمة وهي تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر ‘ ولاكن بالطبع ليس جميع هذه المحاكيات سواسية فكل برنامج او محاكي له ميزاته الخاصة وامكانياته الفريدة والتي تميزة عن الباقي ‘ ولذلك نقدم لكم في هذا الموضوع نظام Remix OS الذي كنت غافل عنه بميزاته العملاقة وسنقدم لكم طريقة تحميله وتثبيته علي الحاسوب كنظام اساسي بجانب الويندوز.

How to Install Remix OS on PC
كيفية تثبيت نظام Remix OS على الهارد بجانب الويندوز

اولاً دعونا نعرف ما هو نظام "Remix OS"؟

نظام التشغيل Remix OS - هو نظام تشغيل Android ™ لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، والذي يدعم طرق التشغيل القديمة لـ BIOS و UEFI. يمكنك أيضًا تشغيل نظام التشغيل على أجهزة ARM.

باستخدام نظام التشغيل هذا ، يمكنك تشغيل أي من تطبيقات Android المفضلة لديك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لست بحاجة إلى تثبيت برنامج أو برنامج محاكاة آخر لتشغيل تطبيقات اندرويد المفضلة لديك.

تم إنشاء نظام التشغيل Remix OS بواسطة شركة Jide Technology - وهي شركة أسسها ثلاثة مهندسين سابقين من جوجل لتحقيق هدف إلغاء إمكانات Android في عصر الحوسبة هذا. في وقت لاحق انضم إلى فريق Jide مؤسس Android-x86 ، Chih-Wei Huang كـ x86 Technology Lead. إذا لم تكن تعرف بعد فإن نظام Android x86 هو مشروع مفتوح المصدر ينقل نظام التشغيل أندرويد إلى أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. ومع ذلك ، يجب على Chih-Wei Huang أن تلعب دورًا حيويًا في التطوير الإضافي لنظام التشغيل Remix.

مقال مقترح : كيفية تثبيت وتشغيل نظام أندرويد 9 الاصدار الجديد علي الكمبيوتر | Android 9 Pie


How to Install Remix OS on PC


نظام التشغيل ريمكس سريع وفعال. ليس لدي أرقام أو نقاط قياسية ولكن يمكنني القول أن نظام التشغيل هذا سريع. يمكنك تثبيته على جهاز كمبيوتر قديم ‘ وإذا قارنت نظام تشغيل ريمكس مع بدائل أخرى هناك (أجهزة أو برامج قابلة للتشغيل بنظام Android) ، فلا يزال يتفوق عليها.

ومن ضمن ميزات هذا النظام الرائع هو سهولة التركيب والاستخدام. على عكس Windows ، يمكنك استخدام نظام التشغيل هذا مباشرةً بعد تثبيته. لست بحاجة إلى تثبيت برامج تشغيل أو برامج إضافية .! فقط بمجرد تثبيته يمكنك البدأ مباشرة في استخدامة والاستمتاع به.

مقال مقترح : طريقة تثبيت وتشغيل نظام Android 8.1 Oreo علي الكمبيوتر بجانب الويندوز كنظام اساسي

والآن نأتي لطريقة تحميل وتثبيت وتشغيل النظام علي الحاسوب ... كل ما عليك هو مشاهدة هذا الفيديو التفصيلي لتشغيل النظام علي جهازك الحاسوب.


تحميل النظام: Remix OS

الموقع الرسمي: www_jide_com


4تعليقات