تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

افضل برنامج VPN مجاني وسريع لتغيير الأيبي ادرس وفتح المواقع المحجوب مجاناً للاندرويد

تغيير الاي بي ادرس "IP address" من الامور المهمة والتي يستخدمها الأغلبية من مستخدمين الإنترنت حول العالم ، بالتأكيد تغيير الأيبي هو أمر مُفيد جداً في الكثير من الأحيان علي سبيل المثال إذا كنت تريد تصفح موقعاً ما علي الشبكة العنكبوتية ولاكن هذا الموقع محجوب في بلدك ! فماذا تفعل حينها ؟ ، فتغيير الموقع الجغرافي أو تغيير الــ IP Address الخاص بك سيفيدك من هذه الناحية لأنه سيمكّنك من زيارة هذا الموقع المحجوب وتصفحه بكل سهولة وبدون قيود. وأيضاً هناك الكثير من الميزات والمميزات والمزايا في تغيير الأيبي الخاص بك والتي تقدمها خدمات الــــVPN ، منها تصفح الإنترنت بأمان وبدون قيود أو تتبع ، كما أن هذا فيه إنتهاك للخصوصية أو خصوصية المتسخدمين ، وأيضاً من ميزات الـــVPN وتغيير الأي بي أنه يمنحك التخفي علي الانترنت وبهذا لا يستطيعون المتسللون أو القراصنة إتباعك أو صيدك كـــ فريسة لهم ، والكثير من الميزات والمزايا في خدمة VPN أو " شبكة خاصة افتراضية ".

أفضل وأقوي VPN سريع ومجاني لفتح المواقع المحجوبة مجانا
عنوان بروتوكول الإنترنت

 تحميل أفضل برنامج VPN للاندرويد مجانا

أولاً دعونا نعرف ما هو الـــــVPN ؟

الـــــVPN هو اختصار لـــ(Virtual Private Network) هي خدمة تتيح لك الوصول إلى الويب بأمان وخصوصية عن طريق توجيه الإتصال من خلال خادم وإخفاء الإجراءات الخاصة بك على الإنترنت.

ولاكن كيف يعمل VPN؟ أو كيف تعمل برامج VPN؟

يقوم برنامج VPN بتشفير البيانات الخاصة بك ، حتى قبل أن يراها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو مزود خدمة الواي فاي في المقهى ، ثم تُنتقل البيانات إلى VPN ، ومن خادم VPN إلى وجهتك عبر الإنترنت - أي شيء من موقع البنك الخاص بك إلى موقع ويب لمشاركة الفيديو إلى محرك بحث. ترى وجهة الإنترنت أن بياناتك تأتي من خادم VPN وموقعه ، وليس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن موقعك.


يهمك أيضاافضل برامج تغيير الاي بي IP وفتح المواقع المحجوبة كاملة للكمبيوتر والهاتف


ومن ضمن هذه البرامج والتطبيقات التي توفر لنا خدمات VPN وتغيير الايبي والموقع الجغرافي هو تطبيق " VPN Master " العملاق المتوفر لنظام الاندرويد مجاناً ، يمكنك من خلال تطبيق VPN Master تغيير الايبي الخاص بك وتغيير موقعك الجغرافي بحيث يجعلك في مكان أو بلد آخري بحيث تخفي هويتك أثناء تصفحك الإنترنت.

اسم التطبيق علي جوجل بلاي :

Super VPN Free Proxy ماستر Vpn By Unblock Master‏

أفضل وأقوي VPN سريع ومجاني لفتح المواقع المحجوبة مجانا

VPN خدمة في بي ان للتصفح الآمن بلا حدود

وهذا هو التطبيق الذي سوف نقدمه لحضراتكم في هذا الموضوع ، ولهذا يجب عليك مشاهدة الفيديو التي والذي نقدم فيه كل شئ حول شرح كيفية إستخدام التطبيق في تغيير الــــIP الخاص بك وكيفية فتح المواقع المحجوبة في هاتفك.


شاهد المزيد من التفاصيل حول أفضل وأقوي VPN سريع ومجاني لفتح المواقع المحجوبة مجانا





تحميل التطبيق من جوجل بلاي متجر التطبيقات مباشرة عبر الرابط التالي :



0تعليقات