تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل لعبة فيفا 19 التحديث 4 كاملة للكمبيوتر - FIFA 19 Incl Update 4 Free

 لعشاق كرة القدم والفيفا 2022 والمستقبل الآن بين يديكم فيفا 19 الجديدة التحديث 4 الأخير والرائع بجميع الميزات والمزايا الجديدة في اللعبة وهي كاملة بأخر التحديثات للكمبيوتر.

تحميل فيفا 19 التحديث الجديد برابط مباشر للكمبيوتر كاملة
FIFA 19 Incl Update 4 Free

من اكثر الالعاب التي يبحث عنها الجميع ومحبي الالعاب هي العاب كرة القدم وبالخصوص لعبة فيفا ولعبة بيس، وهما من أروع وأجمل العاب الكرة ودائماً نجد الجميع يبحث عنهما. ولهذا نقدم لكم في هذا الموضوع تحميل اللعبة الشهيرة والمنتظرة لعبة فيفا 19 FIFA كاملة باخر التحديثات والتطورات، لعبة فيفا الجديدة متاحة الآن للكمبيوتر مع التحميل المباشر مع اللغة العربية والتحميل برابط مباشر.

تحميل لعبة فيفا 2021 كاملة بالتعريب للكمبيوتر مع التعليق العربي FIFA 21 Full

تم اضافة العديد من التحديثات والتعديلات في FIFA 19 ولم يتم الإهتمام بالمنظر فقط بل حتي في اللعب وطريقة اللعب لكي تظهر لعبة فيفا 19 بهذا الشكل الرائع والأداء العالي والجودة والدقة الخرافية. قم بتحميلها الآن واستمتع باللعب واكتشف مهاراتك وقدراتك وكن محترف في اللعب في كرة القدم.

ميزات وسمات FIFA 19 بما في ذلك التحديث 4 الجديد

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ FIFA 19 Incl Update 4 والتي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز 7 / 8.1 / 10 / 11.

  • حصلت لعبة فيفا الجديدة على نماذج ثلاثية الأبعاد عالية التفاصيل والدقة وفرض أوضاع اللعب بشكل رائع.
  • حزم بعض التعديلات الأكثر روعة.
  • حصلت لعبة فيفا الحديثة على مواد عالية الدقة.
  • إضافة إدخال مستقل إلى مكتبتك.
  • حصلت لعبة فيفا الجديدة على صور رائعة.

كما أن هناك العديد من التعديلات والتحسينات الأخري والتي اُجريت علي اللعبة في إصدارها الجديد والذي هو متاح الآن للكمبيوتر.

تحميل فيفا 19 التحديث الجديد برابط مباشر للكمبيوتر كاملة

متطلبات تشغيل لعبة فيفا علي الكمبيوتر الخاص بك

قبل أن تبدأ في تنزيل لعبة FIFA 19 Incl Update 4 مجانًا ، تأكد أولاً من أن الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة علي حاسوبك بدون مشاكل.

  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2100 @ 3.1 جيجا هرتز أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 جيجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي , الرام: 8 جيجابايت
  • حجم اللعبة عند التثبيت: 34.8 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 40 جيجابايت

نصيحة مهمة جداً لكل عشاق الألعاب والمهتمين بكل جديد في عالم الألعاب للكمبيوتر والهاتف

إذا كنت مِن مَن يهتمون بالألعاب وكل جديد فيها من الألعاب الجديدة والحصرية ، يجب عليك الإهتمام ايضاً بإمكانيات ومواصفات جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. احرص دائماً أن يكون جهازك ذو كفائة عالية ويستطيع تشغيل الألعاب الحديثة والمطورة ويقوي علي التعامل مع الألعاب عالية الدقة وذات الجرافيك العالي ، لأن الألعاب دائما ما تعتمد علي مقومين أساسيين في الكمبيوتر وهما كارت الشاشة ، والرامات ، أو ما يُطلق عليها ذاكرة الوصول العشوائية. وأيضا لا ننسي المعالج في حاسوبك يجب أن يكون علي كفائة عالية ليقوي علي معالجة أوامر اللعبة والتعامل معها بكفائة عالية ليُعطي اللاعب أفضل كفائة وأداء عالي جدا في اللعب. وأيضا لا تواجه أي عقبات أو تهنيج أو تقطيع أو أي مشاكل في اللعبة أثناء اللعب وأيضاً قد لا تعمل الألعاب ! وهذا عندما يكون حاسوبك ضعيف المقومات والمواصفات المطلوبة علي الأقل كحد أدني لتشغيل الألعاب وخصوصاً الألعاب الحديثة.



تحميل فيفا 19 التحديث الجديد برابط مباشر للكمبيوتر كاملة


تحميل لعبة فيفا للكمبيوتر : FIFA 19


0تعليقات