تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

افضل 3 مواقع مجانية لتحويل التورنت إلي روابط مباشرة والتحميل مباشرة من خلال IDM اكثر من جيجا

بسم الله الرحمن الرحيم، كثيراً ما نجد ان هناك العديد من المستخدمين حول العالم يبحثون عن مواقع وطرق لتحويل روابط التورنت إلي روابط مباشرة ليتم تحميلها من خلال برنامج Internet Download Manager او تحميلها مباشرة من خلال اي برنامج تحميل آخر، لأن تحميل ملفات التورنت من خلال برنامج uTorrent او برنامج BitTorrent كثيراً ما نجد هناك بطئ في التحميل ولاكن عندما نقوم بالتحميل من خلال العملاق IDM فهنا نقوم بتحميل الملفات بسرعة عالية بالاضافة إلي ان يمكن إستكمال التحميل في اي وقت، ولهذا نقدم لحضراتكم أفضل ثلاث 3 مواقع لتحويل التورنت الي روابط مباشرة وتحميلها بسرعة عالية جداً وبأي حجمً كان.

افضل مواقع مجانية لتحويل التورنت إلي روابط مباشرة والتحميل مباشرة من خلال IDM مهما كان حجم الملف

تحويل ملف تورنت إلى رابط مباشر غير محدود

هناك الكثير من المستخدمين من يُفضّل تحميل الملفات من الإنترنت بروابط تورنت وهناك من يفضل التحميل بروابط مباشرة ، ولذلك نجد الكثير من المواقع توفر روابط مباشرة وروابط تورنت ، ولاكن هناك مواقع عملاقة لا توفر إلا روابط تورنت فقط مثل المواقع التي توفر تحميل العاب البلايستيشن والعاب الكمبيوتر والأفلام ذات الأحجام الكبيرة وغيرها من الملفات الأخري ونجد ايضاً مواقع توفر تحميل الأفلام ذات الجودات العالية والأحجام الضخمة ، ولاكن نجد أن روابط التحميل تورنت وكما ذكرنا سابقاً ان ليس الجميع يحب روابط التورنت أو تعمل معه بسهولة! فلذلك نعرض لحضراتكم افضل وأقوي مواقع لتحويل روابط التورنت إلي روابط مباشرة سريعة جداً ويمكنك تحميلها من خلال الدونلود منجر IDM.

تحويل روابط التورنت إلى داونلود مانجر

اقترحنا لك : افضل 7 مواقع تورنت علي الاطلاق لتحميل البرامج ، الالعاب ، الأفلام ، الكتب

الموقع الأول : Seedr

افضل 3 مواقع مجانية لتحويل التورنت إلي روابط مباشرة والتحميل من خلال IDM مهما كان حجم الملف

موقع Seedr يقوم بتحويل روابط التورنت الي روابط مباشرة بالاضافة إلي السرعة في التحميل وامكانية استكمال التحميل وبأي حجم ومجاناً وهذا ما يُميّز الموقع ، فقط لإستخدام الموقع قم بإنشاء حساب عبر وضع إيميلك او بريدك الإلكتروني وكلمة سر من اختيارك وهكذا تكون قد سجلت في الموقع ويمكنك إستخدامه بشكل كامل والبدأ في تحويل الروابط من تورنت إلي روابط مباشرة.

الموقع الثاني : Zbigz

افضل مواقع مجانية لتحويل التورنت إلي روابط مباشرة والتحميل من خلال IDM مهما كان حجم الملف

موقع Zbigz هو ايضاً يُمكّنك من تحميل ملفات التورنت من خلال روابط مباشرة ويتيح لك إستخدام موقع Zbigz الوصول إلى الشبكة التي تحتوي على مئات الآلاف من الأفلام ومقاطع الفيديو الأخرى والألبومات الموسيقية والكتب والتطبيقات.

اقترحنا لكأفضل الخدمات لحماية الإنترنت والخصوصية و DNS وتسريع الإنترنت سرعة رهيبة - أمن المعلومات

الموقع الثالث : Snipertorrent Herokuapp

افضل مواقع مجانية لتحويل التورنت إلي روابط مباشرة والتحميل من خلال IDM مهما كان حجم الملف

وايضاً موقع Snipertorrent Herokuapp هو ايضاً يعد من افضل واسهل المواقع التي توفر لنا خدمة تحويل التورنت إلي روابط مباشرة، يتميز الموقع بالسهوله في الاستخدام كل ما عليك فقط هو نسخ رابط التورنت ولصقه في خانة المربع الواضحة في الصورة في الأعلي والضغط علي زر "Enter" ولحظات وتجد الرابط تحول إلي رابط مباشر ويمكنك تحميله بكل سهوله.

للمزيد من التفاصيل حول كيفية إستخدام المواقع التي تم ذكرها بالأعلي والتي تعمل علي تحويل روابط التورنت إلي روابط مباشرة تفضل بمشاهدة هذا الفيديو





أفضل مواقع مجانية لتحويل روابط التورنت إلي روابط مباشرة


الموقع الأول : Seedr

الموقع الثاني : Zbigz

الموقع الثالث : snipertorrent herokuapp


1تعليقات