تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج GOM Player أفضل مشغل فيديوهات وصوتيات بدقة عالية FULL HD

 بسم الله الرحمن الرحيم، نقدم لكم في هذا الموضوع تحميل مشغل جوم بلاير GOM Player للكمبيوتر وجميع الأجهزة أفضل مشغل فيديوهات وأفلام وموسيقي بدقة عالية جداً وجودات احترافية، يُعد برنامج GOM Player من أفضل وأقوي مشغلات الفيديوهات والصوتيات لما فيه من مميزات ومزايا رائعة جداً.

تحميل برنامج GOM Player كامل للكمبيوتر 32 بت و 64 بت


تحميل برنامج GOM Player كامل للكمبيوتر 32 بت و 64 بت

كُلنا يحتاج دائماً إلي مشغل فيديوهات وأفلام احترافي كي يساعده علي مشاهدة الفيديوهات المُخزنة علي حاسوبه وليساعده أيضاً علي تشغيل جميع الصيغ بدون إستثناء، ولهذا نقدم لكم هذا البرنامج العملاق GOM Player والذي قد أثبت كفائته بجدارة عالية وأنا شخصياً استخدمه منذ زمن لأنني جربت الكثير من المشغلات الأخري ولاكن لم تكن مثل هذا البرنامج ومثل هذه المميزات الموجودة في جوم بلاير.

تحميل برنامج GOM Player كامل للكمبيوتر 32 بت و 64 بت


 تحميل برنامج جوم بلاير ويندوز 10

برنامج GOM Player غني عن التعريف وأنصحكم بتجربته وإستخدامه وسوف يُغنيكم عن البحث عن اي مُشغلات فيديو أخري، البرنامج متوفر علي موقعنا الآن كامل باخر إصداراته تحميل من موقعة الرسمي مجاناً لجميع الأجهزة وجميع أنظمة التشغيل.

كما أن المطور يقدم للمستخدمين المزيد من المنتجات الأخر من البرامج للكمبيوتر وتطبيقات للأندرويد وتطبيقات أيفون، وكلها عبارة عن برامج مشغلات وأدوات تساعد المستخدمين في تسجيل الصوتيات وتسجيل الفيديوهات وتحرير الفيديوهات والمزيد.

تحميل برنامج GOM Player كامل للكمبيوتر 32 بت و 64 بت

البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز القديمة والحديثة، Windows 10 / 11 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP SP3.

كما أن البرنامج متوفر لأنظمة التشغيل الأخر كـ أندرويد وأيفون.


جميع منتجات وبرامج وتطبيقات GOM Lap

GOM Player ، GOM Player Plus ، GOM Mix ، GOM Mix Pro ، GOM Mix Max ، GOM Cam ، GOM Audio ، GOM Encoder ، GOM Remote ، GOM Recorder ، GOM Studio ، GOM Saver ، GOM Meme




تحميل جوم بلاير للكمبيوتر وجميع الأجهزة من الموقع الرسمي



0تعليقات