تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة حل مشكله عدم نشر الفيديو على اليوتيوب بعد رفعه لاصحاب القنوات الجديده

طريقة حل مشكله عدم نشر الفيديو على اليوتيوب بعد رفعه لاصحاب القنوات الجديده


بسم الله الرحمن الرحيم: اليكم كيفية حل مشكلة عدم نشر الفيديو علي اليوتيوب بعد رفعه لاصحاب القنوات الجديده حل هذه المشكلة التي ظهرت حديثاً في اليوتيوب لاصحاب القنوات الجديده علي اليوتيوب. يعاني الكثير من مستخدمين اليوتيوب واصحاب القنوات الجديده بمشكلة عدم نشر الفيديو في اليوتيوب بعد رفعه تأتيهم رساله تفيد بان تم نشر الفيديو ولاكن لم يتم نشره !! اليكم الحل النهائي لهذه المشكله.

حل مشكلة عدم رفع ونشر الفيديو على اليوتيوب
طريقة حل مشكله عدم نشر الفيديو على اليوتيوب بعد رفعه لاصحاب القنوات الجديده

ما دعاني لاتحدث في هذا الموضوع هو ان هناك احد الاخوه من متابعيني علي اليوتيوب قد راسلني لحل بعض المشاكل التي كانت تواجهه في حاسوبه. ومن ضمن هذه المشاكل تواجهه مشكله في اليوتيوب وهي عندما يقوم برفع فيديو علي قناته بعد رفع الفيديو وتظهر له رساله تفيد بان قد تم نشر الفيديو علي اليوتيوب يذهب إلي القناة فيجد الفيديو لم يتم نشره نهائياً علي القناة الخاصه به او علي اليوتيوب بشكل عام. وانا اصارحكم القول بان هذه المشكله قد ظهرت لي في احدي القنوات التي كنت اديرها من قبل وكانت هذه القناة حديثة الانشاء ولاكن بفضل الله تعالي استطعت ان اتغلب علي تلك المشكله نهائياً والحمد لله مرت فتره قصيره وزالت هذه المشكله من القناة تلقائياً بدون تدخل مني. ولهذا وجدت ان من الضروري القيام باعداد شرح كامل وتفصيلي عن حل هذه المشكله وها انا اشارككم الحل النهائي والحصري علي موقعكم قلعة المفكر للمعلوميات .

مواضيع مقترحة
تطبيق رائع جداً لمشاهدة اليوتيوب يوفر لك ميزات عملاقة لن تجدها في تطبيق يوتيوب الافتراضي الموجود في هاتفك الاندرويد OGYouTube

طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك باعلي الجودات HD وبدون برامج


والآن عليكم بمشاهدة هذا الفيديو لكي نتعرف علي المشكله وحلها •


The problem of video publishing on YouTube

0تعليقات