تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح برنامج VMware Workstation Pro وطريقة إنشاء الانظمة الوهمية من خلاله بالتفصيل و شرح كل ما تود معرفته عن الانظمة الوهمية واهميتها

 شرح برنامج VMware Workstation Pro وطريقة إنشاء الانظمة الوهمية من خلاله بالتفصيل و شرح كل ما تود معرفته عن الانظمة الوهمية واهميتها.

شرح كيفية عمل نظام وهمي باستخدام برنامج في إم وير وورك ستاشن

في درس اليوم سوف نقدم لحضراتكم شرح كامل ووافي عن برنامج VMware Workstation Pro العملاق في إنشاء الانظمة الوهمية والبرنامج العملاق في هذا المجال علي الاطلاق، سوف نشرح لكم البرنامج شرح تفصيلي وكيفية إنشاء الانظمة الوهمية من خلاله، بالاضافة إلي شرح الواجهة الثانية التي يتم تثبيتها بطريقة افتراضية مع البرنامج وهي Vmplayer هذه الواجهة هي ايضاً تابعة للبرنامج وتستطيع من خلالها تثبيت اي نظام وهمي لديك علي الحاسوب بطريقة سهلة وبسيطة جداً.

ما هي فوائد الأنظمة الوهمية علي الكمبيوتر

الانظمة الوهمية لها اهمية كبيرة جداً لجميع مستخدمين الحواسيب وخصوصاً الذين هم يعملون في مجال التقنية سوف تفيدهم بشكل كبير جداً، لان يمكنك من خلال هذا النظام الوهمي الذي تثبته علي حاسوبك من خلال برنامجنا العملاق VMware يمكنك اختبار أنظمة التشغيل المختلفة ويمكنك اختبار البرامج و اختبار الملفات التي تشك بها بانها منغمة أو بها فيروسات ضارة أو اي شئ من هذا القبيل قد يُصيب جهازك الكمبيوتر بالخطر.

شرح كيفية عمل نظام وهمي باستخدام برنامج في إم وير وورك ستاشن

والجميل في هذا الامر انك تستطيع تثبيت ما تريد تثبيته من الانظمة علي مختلفها سواء انظمة الويندوز او لينكس او الاندرويد او حتي الماك أو إس والكثير من الانظمة التي نعرفها والتي تم تطويرها والتي لم يتم تطويرها بعد.

واجهة برنامج VMware Workstation Pro الرئيسية

شرح كيفية عمل نظام وهمي باستخدام برنامج في إم وير وورك ستاشن

VMware Workstation Player

شرح كيفية عمل نظام وهمي باستخدام برنامج في إم وير وورك ستاشن

سبق وقدمت البرنامج علي هذا الموقع قبل ذلك وايضاً قدمت شروحات عن تثبيت الانظمه الوهميه علي الحاسوب من خلال برنامج VMware Workstation وايضاً تثبيتها كنظام اساسي، اذا اردت تصفح هذه المواضيع والدروس قم بالدخول إلي هذا القسم الانظمة الوهمية.

شاهد باقي التفاصيل وشرح البرنامج وكيفية عمل الأنظمة الوهمية من خلاله عبر هذا الفيديو التالي.



تحميل برنامج في إم وير وورك ستاشن لنظام تشغيل الويندوز وكل توزيعات لينكس

تحميل في إم وير وورك ستاشن الإصدار الكامل من الموقع الرسمي : VMware Workstation

تحميل الواجهة الثانية منعزلة عن البرمج الرئيسي : VMware Workstation Player


0تعليقات