تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

جرب الاصدار الجديد لمحاكي بلوستاكس - BlueStacks 5 أفضل واقوي محاكي اندرويد متخصص لــ ببجي باقل امكانيات

جرب الاصدار الجديد لمحاكي بلوستاكس - BlueStacks 4 أفضل واقوي محاكي اندرويد متخصص لــ ببجي باقل امكانيات


قم بتشغيل جميع الألعاب الخاصة بك باستخدام ألاندرويد N (7.1.2) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، برنامج بلوستاكس يعتبر من المحاكيات الأوائل في تشغيل ومحاكاة نظام الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر ، وقد نال علي إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم ، واصبح الآن مطوراً بشكل رائع وتستطيع تشغيله علي حاسوبك بدون اي مشاكل وعلي اقل مواصفات ، بالاضافة إلي ان محاكي بلوستاكس اصبح داعم بشكل كبير للعبة ببجي الشهيرة والتي تشغل عقول الملايين حول العالم في هذا الوقت ، فقم الآن بتحميل وتثبيت وتشغيل BlueStacks علي حاسوبك الخاص واستمتع بأفضل تجربة مع أفضل محاكي اندرويد علي الاطلاق لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر.

بلو ستاكس 4 - ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر - BlueStacks


تطبيقات الجوال المفضلة لديك + الألعاب الآن مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


اقرأ ايضاً
تحميل وتشغيل محاكي NOX APP PLAYER باخر تحديثاته الرهيبة - افضل واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر


كما ذكرنا في أول الموضوع أن محاكي بلوستاكل يعتبر في الوقت الحالي هو الافضل علي الاطلاق من بين محاكيات الاندرويد المتوفرة ، واصبح الآن يتميز بميزات ومزايا خرافية واصبح داعم لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الحاسوب بشكل رهيب ، بالاضافة إلي ان بلوستاكس اصبح داعم للعبة بوبجي العملاقة وهناك خيار خاص لضبط دقة وجرافيكس اللعبة.

بلو ستاكس 4 - ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر - BlueStacks


ما الجديد في بلو ستاكس 4؟



  • الأداء العالي لم يسبق له مثيل من قبل
  • واجهة مستخدم بسيطة
  • تخطيط مفتاح جديد ومحسّن
  • نماذج متعددة لبلو ستاكس
  • مخزن بلو ستاكس ونقاط بلو ستاكس
  • برنامج بلوستاكس باللغة العربية

والمزيد من الميزات الجديدة التي تمت في الاصدار الجديد من المحاكي.



اقرأ ايضاً
الحل النهائي لمشكلة توقف محاكيات الاندرويد عند 99% اثناء الفتح | BLUESTACKS / NOX / MEMU / لجميع المحاكيات


شرح خطوات تحميل وتثبيت محاكي BlueStacks 4 بسيطة جداً فقط كل ما عليك هو الدخول إلي رابط الموقع الرسمي وتحميل المحاكي ، ثم قم بعد ذلك بتثبيت المحاكي عادي جداً وعند الانتهاء من التثبيت سيقوم البرنامج بالفتح تلقائياً.




وهذه لقطات من داخل المحاكي







يمكنك التحكم في مقاسات بلوستاكس كما هو موضح في الصورة السابقة من خلال الضغط علي اداة التدويروهي اخر اداة في الشريط الجانبي لأدوات المحاكي.

وايضاً اصبح محاكي بلوستاكس داعم اللغة العربية بشكل كامل ، وهذا امر رائع جداً للمستخدمين الذين هم يريدون استخدام المحاكي باللغة العربية.


اقرأ ايضاً
تحميل وتشغيل MEMU APP PLAYER افضل محاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر


واذا كنت تريد تشغيل لعبة PUBG MOBILE قم اولاً بتحميلها من متجر جوجل بلاي ، ثم قم بفتح اللعبة وتابع معها خطوات الفتح.



عند الفتح في كل مرة للعبة ببجي سوف تظهر لك هذه النافذة وهي " أدوات تحكم اللعبة " وهي ضبط مفاتيح اللعب وغيرها من ادوات التحكم ، ولاكن يمكنك ان تمنع هذه النافذه من الظهور لك في كل مرة تريد تشغيل اللعبة ، فقط قم بإزالة العلامة من المربع الموجود اسفل يسار النافذة.






ويمكنك التحكم في دقة اللعبة والجرافيك الخاص بها ، ويمكنك التبديل والاختيار بين الــ 720 و 1080 و 2K وطبعاً هذا علي حسب إمكانيات او مواصفات جهازك الحاسوب.


تنويه هام جداً !
كي تعمل معك جميع محاكيات الاندرويد التي تشغلها علي حاسوبك يجب عليك الحرص دائماً علي تحديث تعريفات حاسوبك وخصوصاً كرت الشاشة او Graphics Card والبحث عن أي تعريفات مفقودة في جهازك ، ويمكن ان تشاهد هذا الموضوع حول تحديث جميع تعريفات الحاسوب والحصول علي اي تعريف مفقود في الحاسوب بضغطة زر ، وبالاضافة إلي ان تقوم بتفعيل خاصية الانظمة الوهمية في الحاسوب ، بالاضافة إلي تنظيف الحاسوب من المخلفات الضارة وجعلة دائماً في حالة جيدة ، وايضاً يمكنك مشاهدة هذا الموضوع حول أقوي 8 حيل وخدع في الكمبيوتر ستغير إستخدامك تماماً وستري حاسوبك كيف يصبح بعد الآن



ويمكنك مشاهدة الشرح كامل وتفصيلي عن الموضوع في هذا الفيديو التالي:






تحميل محاكي بلوستاكس من الموقع الرسمي



0تعليقات