تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تشغيل لعبة ببجي - PUBG علي الكمبيوتر علي نظام برايم الخرافي | Play PUBG Mobile in PrimeOS

اليكم شرح تفصيلي عن شرح طريقة تشغيل لعبة بوبجي موبايل علي الكمبيوتر من خلال نظام PrimeOS هذا النظام الأندرويد الرهيب والعملاق في تشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر ، نظام برايم PrimeOS هو النظام الأفضل والأسرع علي الاطلاق في محاكات نظام الاندرويد علي الكمبيوتر ، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي كيف تشغيل ببجي موبايل علي نظام التشغيل PrimeOS بدون تقطيع أو تهنيج وبدون شاشة بيضاء وبدون أي مشاكل.

تشغيل لعبة ببجي موبايل بتحكم كامل على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف

هل لديك جهاز كمبيوتر قديم لا يمكنه تشغيل Windows 10 بشكل صحيح؟ ، يمكنك تثبيت نظام التشغيل Android على هذا الكمبيوتر القديم. في الآونة الأخيرة أطلق نظام تشغيل Android جديد يُعرف باسم PrimeOS ، من أفضل ميزاته هو أنه يمكنك التمهيد المزدوج PrimeOS ، يعني ليس عليك استبدال نظام التشغيل الحالي. يمكنك تشغيل نظامين في نفس جهاز الكمبيوتر ، ومن خلال هذا النظام الرهيب يمكنك تشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي جهازك الحاسوب بشكل كامل وبالاضافة إلي ذلك ستكون قادر على لعب PUBG موبايل علي جهازك الكمبيوتر لابتوب و ديسكتوب.

اقرأ ايضاً: كيفية تشغيل Prime OS نظام الاندرويد الخرافي علي الكمبيوتر بجانب الويندوز كنظام اساسي بدون فلاشة - PrimeOS Installer


تشغيل لعبة ببجي موبايل بتحكم كامل على الكمبيوتر بدون محاكي

تشغيل لعبة ببجي موبايل بتحكم كامل على الكمبيوتر بدون محاكي

تشغيل لعبة ببجي موبايل بتحكم كامل على الكمبيوتر بدون محاكي


شاهد وتابع المزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي عن شرح تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر باستخدام نظام برايم أو إس الجديد بدون أي مشاكل في تشغيل لعبة ببجي الإصدار الجديد.





يهمك أيضا: حل مشكلة الخروج المفاجئ والتهنيج والشاشة البيضاء والسوداء في لعبة PUBG MOBlLE حل نهائي


0تعليقات