تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج µTorrent كامل بآخر إصداراته من الموقع الرسمي مجاناً لجميع الأجهزة

 السلام عليكم زوار ومتابعي موقع قلعة المفكر للمعلوميات في هذا الموضوع نقدم لكم تحميل برنامج يو تورنت عملاق تحميل ملفات التورنت بأخر إصدار من الموقع الرسمي للكمبيوتر وجميع أنظمة التشغيل، المنصات Windows ، Mac ، Linux ، Android برنامج µTorrent متوفر لجميع الأنظمة وهذا شئ جميل جداً حتي يستطيعون محبي تحميل ملفات التورنت تحميلها علي مختلف ،جهزتهم ولا يواجهون ،ي عقبات ،و مشاكل في تنزيل ملفات التورنت.

تحميل برنامج التورنت µTorrent من الموقع الرسمي للكمبيوتر جميع أنظمة التشغيل


تحميل برنامج التورنت µTorrent من الموقع الرسمي للكمبيوتر جميع أنظمة التشغيل

برنامج يوتورنت هو باختصار برنامج لتبادل الملفات عن طريق بروتوكول تورنت و يقوم بتحميل ملفات التورنت من الإنترنت وحفظها علي الكمبيوتر، و التحميل من خلال برنامج وبروتوكولات التورنت يفضله الكثير من المستخدمين في تحميل ملفات التورنت علي مختلف أنواعها سواء : كتب ، العاب ، افلام وفيديوهات ، موسيقي الخ...، التحميل من روابط التورنت سريع جداً في تحميل الملفات لأنه يقوم بتحميلها عبارة عن أجزاء وذلك يساعد بشكل كبير في عملية تحميل ومشاركة الملفات بسرعة عالية جداً.


برنامج µTorrent مجاني لجميع أنظمة التشغيل: Windows ، Mac ، Linux ، Android، ولاكن إذا أردت إستخدام البرنامج بالكامل وجميع ميزاته فعليك بتفعيل البرنامج وستجده أنه تغير تماماً، من ميزات تفعيل البرنامج إزالة الإعلانات منه و تغيير شكل البرنامج إلي واجهة أفضل وأنيقة وميزات ومزايا أخري اكتشفها بنفسك.



الصورة التالية توضح مميزات ومزايا برنامج التورنت

تحميل برنامج التورنت µTorrent من الموقع الرسمي للكمبيوتر جميع أنظمة التشغيل



تحميل التورنت لجميع أنظمة التشغيل من الموقع الرسمي     µTorrent


روابط مباشرة


برنامج التورنت رقم 1 لنظام التشغيل Windows مع أكثر من 1 مليار عملية تنزيل.



قم بتنزيل Torrent لنظام التشغيل Mac رقم 1 في العالم.



قم بتنزيل التورنت على Linux. دعم 64 بت أو 32 بت لـ Debian أو Ubuntu ، ابحث عن عميل BitTorrent Linux torrent المناسب لتنزيله.



احصل على تطبيق التورنت رقم 1 للهواتف المحمولة على Google Play. 
تنزيلات تورنت سريعة وسهلة على هاتفك أو جهازك اللوحي.



0تعليقات