تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون برامج وبدون الهاتف - WhatsApp Web

بسم الله الرحمن الرحيم: أصبح الواتساب من أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي ومن أكثرها إستخداماً علي الإطلاق ، واتس اب يستخدمه الملايين حول العالم ولاكن هناك الكثير من يريد إستخدام الواتساب علي الكمبيوتر وهذا الأمر في غاية السهولة وبدون برامج فقط إذا أردت التعرف علي كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر فكل ما عليك هو متابعة هذا الموضوع إلي النهاية.

WhatsApp Web
واتساب ويب - WhatsApp Web

كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر بدون برامج عبر طريقة حديثة جداً

يجد الكثير من المستخدمين أن إستخدام الواتساب علي الحاسوب الخاص بهم فيه سهولة وميزات ومزايا ومميزات لم يجدوها في تطبيق الواتساب الموجود في الهاتف أو المدعوم للهاتف ، ومنهم أيضاً من يجد أن الإستخدام الأكثر هو للكمبيوتر فلذلك يريد أن تكون كل الدردشة قريبة منه أكثر والكثير من الأسباب الأخري.

ميزات ومزايا تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

ولاكن بالفعل نجد أن إستخدام الواتساب علي الحاسوب هو أمر جداً مهم ورائع فعلاً ومفيد كما أنه يوفر لنا الكثير من الميزات والمزايا الرائعة ويسهل لنا عملية التواصل والدردشة مع الأصدقاء وجهات الأتصال الموجوده لدينا علي واتساب ، بالاضافة إلي أن لوحة المفاتيح الخاصة بالحاسوب تحتوي علي حجم أكبر وميزات أخري عديدة وتختلف كل الاختلاف عن لوحة الكتابة الخاصة بالهواتف ، وإضافةً إلي ذلك أنك تستطيع التواصل مع الإصدقاء الموجودين في كل دول العالم حتي وإن كنت لا تفقه لغتهم ليس هناك مشكلة في التواصل معهم عبر واتساب ، فيمكنك إستخدام خدمة الترجمة من جوجل بكل سهولة علي الكمبيوتر وهذا الأمر صعب بعض الشئ بالنسبة للهواتف. والكثير من الأشياء والأدوات الأخري التي يقدمها لنا إستخدام الواتساب علي أو من الكمبيوتر.



طريقة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون برامج وبدون الهاتف - WhatsApp Web


ولهذا اشارك معكم طريقة تشغيل الواتس اب علي الحاسوب بكل سهولة وبدون برامج وبدون إستخدام الهاتف فقط شاهد هذا الفيديو لكي تتعرف علي الطريقة بالتفصيل.




جميع الروابط التالية رسمية من الموقع الرسمي لتنزيل الواتساب لجميع الأجهزة

يهمك ايضا : كيفية التجسس علي اي هاتف بدون علم صاحبة وفتح الكاميرا وتسجيل ما يدور امام الكاميرا


تحميل الواتس اب للويندوز 64 بت : Whatsapp Win 64 bit

تحميل الواتس اب للويندوز 32 بت : Whatsapp Win XP.7.8.1.10.11 32 Bit 64 Bit

تحميل الواتس اب لـ Mac OS X 10.9 وأي إصدار أحدث منه : Whatsapp Mac

تحميل الواتس اب للاندرويد : Whatsapp Android

تحميل الواتس اب للـ أي فون : Whatsapp Iphone

تحميل الواتس اب ل ويندوز فون : Whatsapp Windows Phone


0تعليقات