تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل جميع اصدارات نسخ الويندوز 7 / 8.1 / 10 / جميع إصدارات مايكروسوفت أوفيس من الموقع الرسمي

تحميل جميع اصدارات نسخ الويندوز 7 / 8.1 / 10 / وجميع اصدارات مايكروسوفت أوفيس من الموقع الرسمي بجميع اللغات

الجميع يحتاج إلي جميع إصدارات ونسخ الويندوز ان تكون موجودة علي حاسوبه لكي يستخدمها في اي وقت وايضاً الأوفيس نحتاجه دائماً وخصوصاً المستخدمين المحترفين دائماً نجد الأوفيس مثبت علي حواسيبهم . ولاكن كيف نقوم بتحميل نسخ واصدارات الويندوز من الموقع الرسمي وتكون نسخ اصلية وغير معدل عليها خام؟ في هذا الموضوع نقدم لكم هذا الحل وهذه الاداة العملاقه والتي اعتبرها انا كنز لانها تتميز بميزات رائعة وهي التي ستمكننا من طريقة تحميل كل اصدارات الويندوز والاوفيس ملفات iso من الموقع الرسمي من مايكروسوفت رسمياً. هذه الأداة صغيرة الحجم ولاكن ضخمة الإفاده وبالاضافه إلي سهولة استخدامها فهي لا تحتاج إلي احترافية كي تستخدمها بل بالعكس استخدمها بكل بساطه وستتمكن من تحميل نسخ الويندوز الاصلية و مايكروسوفت أوفيس من الموقع الرسمي. Download all versions of Windows and Office from Microsoft

تحميل جميع اصدارات نسخ الويندوز 7 / 8.1 / 10 / وجميع اصدارات مايكروسوفت أوفيس من الموقع الرسمي بجميع اللغات
تحميل جميع نسخ ويندوز 7 ، 8.1 ، 10 من مايكروسوفت مجاناً


قدمنا في مواضيع ودروس سابقة وعديدة شروحات حول طرق تحميل الويندوز بجميع أنواعها وعلي مختلف الإصدارات كــ ويندوز XP ويندوز 7 و ويندوز 8 / 8.1 و ويندوز 10 ودائماً نقدم المواضيع والشروحات الحصريه حول تحميل اصدارات الويندوز لجميع المستخدمين لكي نسهل ونوفر علي الجميع الوقت والبحث عن نسخ الويندوز الاصلية.


 واليوم نقدم لكم هذا الموضوع الحصري عن كيفية تحميل جميع اصدارات الويندوز واصدارات الأوفيس مايكروسوفت من الموقع الرسمي بجميع اللغات ولنواتين 32 بت و 64 بت نسخ ايزو اصلية وغير معدل عليها يمكنك تحميلها والإحتفاظ بها علي حاسوبك لاستخدامها وقتما تشاء.


اقترحنا لك

كيفية استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة من الكمبيوتر وكل الأجهزة بعد مئات الفورمات

كيفية تثبيت نظام الماك علي الكمبيوتر من الألف إلي الياء - Install Mac OS Mojave on PC

استرجع هاتفك وكأنه يُستعمل لأول مرة بدون فورمات - لن تعاني مع الهاتف بعد الآن






تتيح هذه الأداة طريقة سهلة ومريحة لتنزيل ISO قرص Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 أصلية (ISO) مباشرة من خوادم Microsoft ، بالإضافة إلى Office 2013 و Office 2016 و Office 2019 و Office for Mac.


في الماضي قدمت مايكروسوفت ISO للقرص للعديد من منتجاتها من خلال المقاول من الباطن "Digital River". تم سحب هذه التنزيلات في أوائل عام 2014. بعد ذلك ، قدمت Microsoft مجموعة محدودة من التنزيلات المتاحة على موقع TechBench الخاص بهم. تعتمد أداتنا على TechBench ، وتوفر مجموعة من المنتجات المخفية للتنزيل.



تحميل الأداة : Windows ISO Downloader



0تعليقات