تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل Adobe Audition الإصدار الاخير كامل برابط مباشر بأحدث الميزات والمزايا

 هل تبحث عن برنامج يقوم بالتعديل علي الملفات الصوتية وإضافة المؤثرات والإضافات الرائعة علي الملفات الصوتية مثل الموسيقي وغيرها، كما ان هذا البرنامج هو قلعة من المميزات والمزايا الرائعة في التعديل علي الملفات الصوتية بإحترافية عالية جداً، أُقدم لكم في هذا الموضوع برنامج Adobe Audition أحدث إصدار كامل بنسخته الأخيرة الإحترافية، يُعد أدوبي أوديشن هو الأفضل علي الإطلاق في تسجيل الصوتيات باحترافية عالية جداً والتعديل الكامل الاحترافي علي جميع الملفات الصوتيه بجميع الصيغ والجودات، برنامج أدوبي أوديشن هو الافضل علي الاطلاق في تحرير الملفات الصوتية واضافة التأثيرات الرائعه عليها وجعلها كالاستوديوهات، Adobe Audition محطة عمل صوت احترافية، تمتع بإنشاء التأثيرات الصوتية ومزجها وتصميمها باستخدام برنامج تحرير الصوت الرقمي الأفضل في المجال.

كيفية تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

 Audition المجاني - تنزيل الإصدار الكامل من Adobe Audition

برنامج أدوبي أوديشن هو عالم من الأدوات التي تُمكّن المستخدم من تسجيل الصوتيات باحترافية عالية والتعديل الكامل علي الملفات الصوتية بكامل الصيغ، واضافة المؤثرات الصوتية بطريقة احترافية عالية الجودة مع الكثير من الأدوات والاضافات الأخري التي تُسهل عليك الوصول إلي النتيجة الرائعة للملف الصوتي الذي تريد تحريره من خلال Adobe Audition.


والآن دعونا نتعرف علي كيفية تحميل وتثبيت برنامج الصوتيات والهندسة الصوتية الرهيب أدوبي أوديشن الإصدار الكامل من الموقع الرسمي للكمبيوتر.

كيفية تنزيل برنامج Adobe Audition الإصدار الجديد والأخير كامل برابط مباشر، لتّسجيل والتعديل علي الملفات الصوتية

أولاً كيفية تحميل Adobe Audition برابط مباشر للكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك، قم أولاً بالدخول إلي رابط التحميل والموجود في أسفل المقال، ومن ثم سيقوم الرابط بتوجيهك إلي صفحة تحميل البرنامج مباشرة، وهنا قم بتحميل البرنامج النسخة الخاصة بجهازك وبنظام التشغيل الذي تستخدمه.

ثانياً، شرح كيفية تثبيت برنامج Adobe Audition علي الكمبيوتر

بعد تحميل البرنامج قم بفك الضغط عنه، ومن ثم قم بفتح المجلد المُستخرج وستجد ملفات تثبيت أدوبي أوديشن، وهنا توجه إلي ملف التثبيت وهو باسم " Set-up.exe " قم بتشغيل هذا الملف ويُفضل تشغيله كمسؤول حتي يحظي التثبيت بكامل الصلاحيات، وهنا تابع خطوات التثبيت التالية شرح بالصور.

قم بتحديد اللغة التي تريد إستخدام البرنامج بها، ومكان التثبيت ايضاً ويُفضل أن تترك مكان التثبيت كما هو إفتراضياً، ومن ثم اضغط علي Continue.

كيفية تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

وهنا إنتظر حتي ينتهي من مرحلة التثبيت بنجاح.

كيفية تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

بعد الإنتهاء من التثبيت قم بغلق النافذة، ومن ثم قم بفتح وتشغيل برنامج أدوبي أوديشن مباشرة وهذا إذا كنت تريد إستخدام البرنامج في الوقت نفسه.


واجهة البرنامج أثناء الفتح..

كيفية تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

واجهة أدوبي أوديشن الرئيسية ومنطقة العمل.

كيفية تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج : Adobe Audition

عمل البرنامج : متخصص في تسجيل الصوتيات والتعديل عليها وإستخدامه في الهندسة الصوتية

الإصدار الحالي : أحدث إصدار

المطور : ADOBE



تحميل أدوبي أوديشن كامل برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل أدوبي أوديشن : Adobe Audition

0تعليقات