تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تحميل و تثبيت متصفح الويب أوبرا ميني علي الكمبيوتر وشرح ميزاته الجديدة - Opera Mini أسرع متصفح في العالم

 كيفية تحميل و تثبيت متصفح الويب أوبرا ميني علي الكمبيوتر وشرح ميزاته الجديدة - Opera Mini أسرع متصفح في العالم

تنزيل متصفح ابرا ميني لجميع الأجهزة أسرع متصفح في العالم
 تحميل متصفح أوبرا ميني للكمبيوتر والهاتف


متصفح أبرا ميني متصفح إنترنت أسرع وأكثر أمانًا وذكاءً من المتصفحات الافتراضية، ميزات كاملة للخصوصية والأمان وغير ذلك الكثير، عليك تجربته الآن.

يهمك : تحميل متصفح Opera للهاتف مزود بـ VPN مجاني وحاجب اعلانات


إن متصفح أبرا Opera هو عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن مثالي لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو ماك أو Android، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به، وهناك المزيد والمزيد من المميزات والمزايا الرائعة المدمجة في متصفح ابرا ميني.


متصفح ابرا ميني هو متصفح إنترنت سريع ولقد طورت فيه الشركة المطورة واضافة إليه بعض المميزات والأدوات الجديدة التي جعلته يتميز عن الكثير من المتصفحات الموجودة الآن علي منصة المتصفحات، ويعتبر متصفح ابرا ميني البديل الوحيد لمتصفح Google Chrome العملاق بديل له في إمكانياته في سرعته في قوته التي تميزه عن أي متصفح آخر، قدمت العديد من متصفحات الإنترنت علي هذا الموقع من قبل، قدمت متصفح Google Chrome و متصفح Comodo Dragon المتصفح الذي يتمتع بكل المميزات والمزايا التي يحتاجها أي متصفح ويب من الحماية والسرعة والأمان في تصفح الشبكة العنكبوتية، وقدمنا متصفح Firefox Developer Edition الخاص بالمطورين، وقدمت متصفح Baidu Spark browser وأيضاً قمت بشرح ميزاته وشرحت طريقة تعريبه، واليوم نقدم لكم ابرا ميني بميزاته الجديدة بأحدث إصداراته.


مميزات ومزايا أبرا ميني الجديد


1. خاصية حجب الإعلانات، وهذه الميزة جميلة جداً وتغنيك عن تحميل أي برامج أو اضافات لمنع الإعلانات المزعجة من المواقع مثل المواقع التي يوجد بها إعلانات بكثرة، فهذه الميزة التي في المتصفح توفر عليك التعب والبحث عن الاضافات الخاصة بحجب الإعلانات.

2. خاصية VPN، متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني، ميزة في بي ان الذي يتمتع بها متصفح أبرا ميني أحدث إصدار هي رائعة جداً، خاصية تغيير الأيبي مدمجه في متصفح أبرا ميني ومن خلالها يمكنك تصفح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك، وهذه أيضاً تُغنيك عن تثبيت أي برامج أو إضافات في المتصفح لتغيير الــ IP Address الخاص بك لأنها مدمجه بالفعل في متصفح ابرا ميني.

شاهد المزيد من التفاصيل وشرح كيفية تحميل متصفح أبرا ميني من الموقع الرسمي للكمبيوتر والهاتف وجميع الأجهزة كل هذا وأكثر تعرف عليه عبر الفيديو التالي.




تحميل اوبرا ميني Opera Mini للكمبيوتر والموبايل وجميع الأجهزة مجانا

تحميل أبرا ميني كامل لجميع أنظمة التشغيل تثبيت أوفلاين من الموقع الرسمي


تحميل متصفح ابرا ميني للكمبيوتر نظام مايكروسوفت ويندوز : Opera Mini For Windows 32 Bit - 64 Bit


تحميل متصفح ابرا ميني لنظام الماك : Opera Browser for Mac


تحميل متصفح ابرا ميني لــ لينكس : Opera Browser for Linux


تحميل متصفح ابرا ميني للأندرويد : Opera Browser for Android


تحميل متصفح ابرا ميني للأيفون : Opera Browser for iOS


تحميل متصفح ابرا ميني للأيباد : Opera Browser for iPad


0تعليقات